الاعراض الجانبية وتاثير تناول حبوب ديان ؟ مشاكل المهبل | عالم كيف

آخر تحديث منذ 24 يوم و 5 ساعة 103 مشاهدة

اهلا وسهلاً بكم بقناة عالم كيف..

(نود التنبيه بأن هذه الإستشارة من باب التثقيف الطبي والثقافة العامة وليس بالضرورة ان تجربة غيرك تناسبك

و كذلك نرجوا الإنتباه بأن الإستشارات الطبية لاتغني عن زيارة الطبيب )

السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت باستخدام حبوب ديان 35 لمدة شهر واثناء تناولة نزلت لدي افرازات بنية لا اعرف سببها فهل هذه اعراض الدواء ؟

الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد شكراً..لتواصلك مع قناة عالم كيف
دواء ديان هو دواء فعال في السيطرة علي حب الشباب الشديد عند الفتيات وهو مضاد من مضادات الاندروجين وايضا يفيد في اضطرابات الدورة الشهرية
وما ذكرتيه هو اهم اعراضه الجانبية التي تحدث كما انه قد يسبب تغير المزاج وزياده بالوزن وتغير بالشعور الجنسي
ختاماً ....

قناة عالم كيف تتمنى لكم العافية والسلامة

مواضيع ذات صلة
عزيزي زائر موسوعة عالم كيف.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الاعراض الجانبية وتاثير تناول حبوب ديان ؟ مشاكل المهبل | عالم كيف فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم فتاوي عالم كيف, وهنا نبذه عنها فتاوي عالم كيف وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/11/2022
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام موسوعة عالم كيف و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الاعراض الجانبية وتاثير تناول حبوب ديان ؟ مشاكل المهبل | عالم كيف ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/11/2022
اعلانات خليجي
شبكة بي المعلوماتية
الأكثر قراءة
روابط تهمك
اهتمامات الزوار